Pages

Top bar

الأحد، 11 فبراير 2018

انتوا نزلتوا للحضيض .. لغه وتسويق ..واعلام .. مش هيك ..الشركات الكبار . شو نقول للصغار ..اهدا يا ولد . وللكبار .استحوا . #3جي .

منشور على الفيسبوك - الصفحة الشخصية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق