Pages

Top bar

الجمعة، 8 فبراير 2019

الى اكثر من 70% من موظفي العالم العربي: هل نفعتكم جملة"إعرب ما تحته خط"بشيء؟!! هل استخدمتم العروض والشعر في اي عمل قمتم به (اللهم نعوذ بك من علم لا ينفع وحسبي الله ونعم الوكيل). باب النقد مشرعة ابوابه .

منشور على الفيسبوك - الصفحة الشخصية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق