موقع الفيس بوك يختبر مميزات جديدة للصفحات التجارية
يسعى موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ”
دائماً للتحسين من مدى فعالية الصفحات التجارية التي يعتمد عليها معظم
الشركات والمواقع في تسويق منتجاتهم وتوصيل أخبارهم للناس وها قد قام اليوم
بالبدء في إختبار مميزات جديدة لهاته الصفحات تتمثل أولها في تمكين
المدراء من تحديد المكان ليستقبلوا المعجبين الجدد الذين ينتمون للأماكن
التي وقع تحديدها فقط وليتم توجيه المستخدمين للصفحة المخصصه لمنطقتهم ولكن
يمكنهم الوصول إلى إصدارات في مناطق أخرى من خلال القائمة المنسدلة.
وتتمثل الميزة الثانية في توفير الإحصائيات التي تهم نسبة مشتركي الصفحة الذين قاموا برؤيه أي تحديث جديد قام بنشره مدير الصفحة على التايم لاين وهذا سيساعدهم كثيرا على معرفة أهمية أي منشور ومدى تفاعل المستخدمين معه كما هو موضح في الصور التالية :
وتتمثل الميزة الثانية في توفير الإحصائيات التي تهم نسبة مشتركي الصفحة الذين قاموا برؤيه أي تحديث جديد قام بنشره مدير الصفحة على التايم لاين وهذا سيساعدهم كثيرا على معرفة أهمية أي منشور ومدى تفاعل المستخدمين معه كما هو موضح في الصور التالية :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق