2012 توجهات المستخدمين حسب الاعمال

10 توجهات في الاعلام الاجتماعي لعام 2012

للشركات 
1. استخدام أكبر و أوسع لشبكة لينكد اين LinkedIn
2. استخدام أكبر للفيديو في الشبكات الاجتماعية 
على صعيد متصل: الاهتمام بالتواجد في الإعلام المرئي – أي القنوات التلفزيونية و مواقع البودكاست و مشاركة تلك البرامج أو المقابلات
3. تحليل أكبر عبر أدوات محددة و قياس مدى فعالية كل شبكة اجتماعية للشركات
4. الاهتمام أكثر بقيمة أو معرفة قيمة كل فولور follower على تويتر و لايك like على فيسبوك
5. مئات المتابعين و المعجبين على الشبكات الاجتماعية لم يعد يكفي و لهذا سيكون التوجه العام القادم – أو بشكل أكبر- شراء متابعين أكثر على تويتر و معجبين على فيسبوك لرفع عدد متابعي العلامة التجارية

للمستخدمين

6. صوتهم سيصبح مسموع أكثر من أي وقت مضى
7 من الناحية السلبية سيكون هناك إدمان أكبر على فيسبوك و تويتر
و بالتالي حياة اجتماعية أقل و خاصة في العالم العربي

للحكومات

8. مراقبة أكثر
9. حجب
10. تواجد كافة المسؤولين السياسيين على تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قائمة المدونات الإلكترونية

الاكثر زيارة

Welcome

اهلا وسهلا بك في هذه المدونة المتواضعة املين ان تجد فيها ما تبحث عنه من معلومات للفائدة العامة

احدث التعليقات

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Facebook Badge

التسميات

Facebook Badge

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

Blog Archive

Latest Published Items

محادثة

Template Information

Template Information

المدونات

المدونات

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة