خمس تطبيقات للهواتف المحمولة

Word Lens

                                                    لقطة لتطبيق الآي فون Word Lens.





مع أحدث جيل من تطبيقات الهواتف المعززة واقعياً، يمكنك استخدام كاميرا الهاتف الذكي للحصول على مزيد من المعلومات وترجمة العبارات المكتوبة على الأجسام، بما في ذلك اللافتات والقوائم وأنت في الطريق.
يمكن لهذه أن تكون نعمة للصحفيين المستقلين الذين يغطون الشؤون الدولية في الخارج أو حتى أولئك الذين يستخدمون مترجماً بينما يعملون في الخارج عندما يحتاجون إلى مساعدة في كلمة أو كلمتين.
هذه خمس تطبيقات للهواتف المحمولة لمساعدتكم في تفادي التخبط في الترجمة وأنتم على الطريق.
نظارات غوغل Google Goggles (تطبيق يعمل مع الآي فون وأندرويد، مجاني): تطبيق معزز واقعياً من عملاق البحث غوغل يستخدم كاميرا الهاتف الخاص بك لتوفير ترجمة للنصوص والصور بالاضافة إلى معلومات عن المعالم والأعمال الفنية.
قاموس الكاميرا CamDictionary (تطبيق يعمل مع الآندرويد، مجاني أو بـ 4.99 دولار أميركي): تطبيق تصوير مباشر يصور ويترجم كلمة واحدة في كل مرة. يمكن أن تترجم عبر الكاميرا، لذلك ليس عليك التقاط صورة وحفظها. إن كنت تستخدم التطبيق لترجمة عبارة أطول قليلاً (مثل عنوان صحيفة) فعليك أن تقوم بالتصوير كلمة كلمة. يدعم التطبي عشرات اللغات، بما فيها اللغة العربية.
عدسة الكلمة Word Lens (تطبيق للآي فون بأسعار مختلفة): يقوم هذا التطبيق بترجمة الإنجليزية والفرنسية والاسبانية عبر كاميرا الهاتف، وتباع اللغات بشكل منفصل بسعر 9.99 دولار أميركي لكل منهما. وكميزة إضافية يمكنك أيضاً طباعة الكلمات.
مترجم الصورة Babelshot [ (يعمل مع الآي فون، بسعر 4.99 دولار أميركي): يوصف بأنه "مترجم الصورة"، يساعدك هذا التطبيق على فهم الألمانية واليابانية والايطالية والاسبانية عبر جهاز آي فون 4. يمكن لهذا التطبيق أن يعمل على نصوص أكبر، كترجمة مقالات في الصحف على سبيل المثال.
بابل كام BabelCam (يعمل مع هاتف ويندوز، وهو تطبيق مجاني): وفقاً للمستخدمين، يستخدم إصدار WP7 الكاميرا ويدعم اللغات الآسيوية أيضاً. قد تتطلب الإصدارات القديمة التقاط الصورة ثم تقوم بعملية الترجمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قائمة المدونات الإلكترونية

الاكثر زيارة

Welcome

اهلا وسهلا بك في هذه المدونة المتواضعة املين ان تجد فيها ما تبحث عنه من معلومات للفائدة العامة

احدث التعليقات

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Facebook Badge

التسميات

Facebook Badge

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

Blog Archive

Latest Published Items

محادثة

Template Information

Template Information

المدونات

المدونات

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة