جوجل تدعو المستخدم العربي للمشاركة فى بناء خرائط جوجل

جوجل تدعو المستخدم العربي  للمشاركة فى بناء خرائط جوجل



نشرت جوجل أمس فيديو باللغة العربية تدعو فيه المستخدم العربي  للمشاركة فى بناء و صناعة خرائط جوجل بعد ان قام فريق مصمم خرائط جوجل بدعم دولة مصر و توفير أمكانية لأبناء الدولة لأضافة أماكن أو التعديل على ما هو موجود بالفعل فى الخرائط, بالاضافة الى ما تم نشره رسمياً على المدونة جوجل العربية:

    من ضفاف النيل إلى كثبان الرمال في الصحراء الكبرى وأهرامات الجيزة ووادي الملوك وغير ذلك من المواقع ذات المناظر الخلابة والتي تأتي في مصاف أفضل المواقع التي نسعى لاستكشافها. ها هو الوقت قد حان لنشارككم الفخر ببلدكم من خلال إضافة تفاصيل وتحديثها عن الأماكن التي تمثل لكم أهمية على خرائط Google. اليوم، يفتح مصمم خرائط Google خرائطه أمام المصريين لمساعدة العالم في إعادة استكشاف هبة النيل.

قد قمت بتجربة إضافة خرائط جوجل و قمت بإضافة عدد اماكن قى مكان دراستى و مدينتى, و لقد أعجبت برد الفعل السريع من فريق العمل من جوجل الذى يتجاوب سريعاً مع أضافاتك و يراسلك لشكرك و المناقشة معك حول تفاصيل ما قمت بإضافته او التنبيه فى حالة وجود خطاء.
يمكنك الأن البدأ فى المشاركة و إضافة خرائط بمدينتك أو مكان دراستك عن طريق الدخول الى خدمة خرائط جوجل من هنا: http://www.google.com/mapmaker

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قائمة المدونات الإلكترونية

الاكثر زيارة

Welcome

اهلا وسهلا بك في هذه المدونة المتواضعة املين ان تجد فيها ما تبحث عنه من معلومات للفائدة العامة

احدث التعليقات

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Facebook Badge

التسميات

Facebook Badge

التسميات

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

Blog Archive

Latest Published Items

محادثة

Template Information

Template Information

المدونات

المدونات

كافة الحقوق محفوظة 2012 © site.com مدونة إسم المدونة